مضاد حيوي زيثرون

ساخت وبلاگ

يعتبر دواء زيثرون واحد من المضادات الحيويه التي تعمل على مكافحه مجموعه كبيره من البكتيريا التي تسبب مجموعه مختلفة من الأعراض للمريض والتي قد تتعلق بحضور دور برد شديد أو التهاب في الحلق وخلافه من الأعراض التي تظهر على المريض نتيجة الاصابه ب نوع من أنواع البكتيريا حيث يعمل مضاد حيوي زيثرون علي علاج عدوي الجهازي التنفسي العلوي والالتهاب الرئوي والتهاب الشعب الهوائية.

يمكن استخدام دواء زيثرون 500 حتى يتمكن المريض من علاج مشاكل انتشار البكتيريا في الصدر والحلق وهو ما يعتمد عليه الأطباء في حل مشاكل أدوار احتقان الحلق التي تتسبب في ارتفاع في معدلات درجات الحرارة.

كما يعتمد عليه الأطباء في حل مشاكل مرض الالتهاب الرئوي وكذلك حل مشاكل الالتهابات الخاص بمنطقة الحنجرة مهما كان السبب الخاص بالالتهاب وخاصة إذا كان السبب في إصابة الحنجرة وجود بكتيريا ما.

تعرف ايضا علي مضاد حيوي ريموكس لعلاج العدوي البكتيرية.

يجب الرجوع الى الطبيب قبل تناول هذا الدواء ولا يجب ان يتناول المريض من تلقاء نفسه حتى يتمكن الدواء من العمل بفاعليه كبيره والسيطرة على البكتيريا المسبب لمشاكل المريض.

كما يجب على المريض الالتزام بالجرعات التي يقوم الطبيب وصفه والتي يتم وصفها وفقا لمجموعه كبيره من المعايير الطبية التي تحدد حاجة المريض والجرعات اللازمة.

وفي حاله شعور الطبيب بوجود أي مشكله ما نتيجة تناول هذا الدواء أو ظهور اي عرض غير طبيعي يجب الرجوع الى الطبيب فورا حتى يتم عمل اللازم من تغيير في الجرعات او تغيير نسبه العلاج بالكامل.

تختلف استخدام المضادات الحيويه حسب الحاجة العلاجية وهو الأمر الذي يقرره الأطباء فلا مجال من تناول اي مضاد حيوي دون الرجوع للطبيب.

إذا كان المريض يعاني من مشكله الصداع النصفي يجب عليه عدم تناول هذا الدواء مع الادويه المعالجة لمشاكل الصداع النصفي لخطورة النتائج والآثار الجانبية.

المصدر

زيثرون موقع دار العلاج للادوية

www.3ilaag.com

مضاد حيوي زيثرون...
ما را در سایت مضاد حيوي زيثرون دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : Xithrone xithrone بازدید : 220 تاريخ : چهارشنبه 18 تير 1399 ساعت: 21:15